صيانة الغسالات

صيانة الغسالات

شركة لمى لصيانة الغسالات صيانة احترافية

إصلاحات الغسالات في أبوظبي والعين تتم على الفور

تصليح جميع الموديلات بكافة الماركات
فنيين مجهزين بالكامل ومعتمدين
يتم الحصول على قطع الغيار مباشرة من الشركة المصنعة

المشاكل الشائعة في الغسالة والمجفف

الجهاز لا يستنزف أو مليء بالماء

 
الجهاز لا يدور بشكل صحيح أو على الإطلاق


تكون دورة العصر أعلى من المعتاد


لم يتم تجفيف ملابسك بشكل صحيح

خمسة أسباب للاتصال بأخصائي إصلاح الغسالة والمجفف بالقرب منك

تشخيصات وإصلاحات الخبراء


ستبدأ خدمة إصلاح الغسالة بالتشخيص الكامل للجهاز لتحديد المشكلة وقطع الغيار المطلوبة لإكمال الخدمة. مهندسو الغسالات مجهزون بالكامل بمجموعة واسعة من قطع الغيار الشائعة ، حتى يتمكنوا من إكمال الخدمة في زيارة واحدة. إذا دعت الحاجة إلى طلب أجزاء إضافية ، فسيتم ترتيب زيارة ثانية. سيقوم المهندس بإجراء اختبارات وظيفية وسلامة كاملة ، حتى تكون واثقًا من الحصول على أعلى جودة من الخدمة المتاحة.

الإصلاحات التي تم إجراؤها لتدوم


أجرى كل من المتخصصين في دولة الإمارات مئات من جلسات إصلاح الغسالات والمجففات بمستويات صعوبة متنوعة. كما تم اعتمادها رسميًا  مما يعني أنه سيتم إصلاح جهازك بطريقة آمنة وفعالة للغاية.

إصلاح الموديلات بأي ماركة


حتى أكثر قطع تقنية الغسالات تعقيدًا لن تشكل أي تحدٍ للمتخصص المجهز تجهيزًا كاملاً. إلى جانب إحضار جميع الأدوات اللازمة للتجارة ، تحتوي شاحنة الفني أيضًا على جميع قطع الغيار الشائعة تقريبًا. 

مشورة الخبراء الصيانة


لا يقوم الفنيون بإصلاح الأجهزة فحسب – بل ينصحون عملائهم أيضًا بكيفية تحقيق أقصى استفادة منها على المدى الطويل. تواصل معنا في أي وقت لتلقي نصائح احترافية لصيانة الغسالات والمجففات المصممة خصيصًا لاحتياجاتك ، فيما يتعلق بطرازك المحدد.

جودة العمل مضمونة


يتمتع الخبير المحلي بجدول عمل مرن ، لذلك عادةً ما تكون المواعيد في نفس اليوم وفي نهاية الأسبوع متاحة. بالإضافة إلى ذلك ، تشمل خدمة إصلاح الغسالات أيضًا ضمانًا على الأجزاء المبدلة.